Saturday, January 19, 2008

يا طفلتي هل تذكرين؟


هل تذكرين حبيبتي
يوم التقينا ههنا
هل تذكرين؟
كنا صغارا يومها
كنت كشمس
في حياتي تشرقين
كم كنت أحلم يومها
لو قد كبرت
وكنت أحلم يومها
لو تكبرين
ما كنت أعلم حينها
يا طفلتي
أن الأماني
قد تغيرهاالسنين


يا طفلتي هل تذكرين؟
فهنا لعبنا بالدمى
وهنا أخذت
من دماي تسخرين
وهنا بشعرك كم عبثت
وكم جلست ههنا
بين العرائس تمرحين
وكم بأقلامي
رسمنا ههنا
وكم افترقنا بعدها
متخاصمين
يا طفلتي طال الفراق
فيا ترى
بعد الفراق سترجعين؟


يا طفلتي منذ ارتحلت
والحكايا مرة
حلوى الطفولة مرة
والزهر في كفي حزين
يا طفلتي منذ ارتحلت
والأغانــي مـــــرة
أضواء شمعي مرة
أرجوحة البستان
تبكي في حنين
يا طفلتي طال الفراق
فيا ترى
بعد الفراق ستذكرين؟


عودي إلي حبيبتي
وارو بقية قصتي
وارو زهور الياسمين
عودي إلي حبيبتي
يا ليتني ما قد كبرت
وليتك لم تكبرين
يا ليتني ما قد كبرت
وليتك لم تكبرين
.
.
عمرو أبوالحسن
.
.
.

2 comments:

الجنوبى said...

السلام عليكم ازيك يا دكتور بلدينا
على فكرة القصيدة والاحساس اكتر من رائع بس اكيد انت بتقرا لفاروق جويدة من زمان
تحياتى
الصعيدى العاشق (جديدة؟)

۩۝۩ Dr. Flavio ۩۝۩ said...

حقيقي كلماتك أخذتني وجعلتني أصر على أن أكمل قراءة المدونه بالرغم من أن عندي امتحان كمان كام يوم

بجد كلماتك جميله وطريقة الكتابه المرسله للشعر العمودي مريحه جدا

اسمح لي أن احتفظ برابط مدونتك دي في قائمتي

دمت بكل الخير